لعبة ورق ، كرابس أو باكارات: أي لعبة لديها أفضل الفرص

طاولة القمار

لديك ليلة واحدة في فيغاس قطاع و 100 دولار في جيبك. لذا ، ما اللعبة التي يجب أن تلعبها؟ ما اللعبة التي ستجلب لك أفضل سباق لأموالك؟ الجواب هو، فإنه يعتمد …

الفضلات

إذا كنت بعد ساعة من المقامرة المجنونة ، توجه إلى طاولة الفضلات. تجاهل الصرخات والمصطلحات من الداخل والبعثات المعقدة. انتظر حتى يتم إرجاع نرد جديد ، ثم ادفع 10 دولارات أمريكية على “خط يمر”. هذا كل ما عليك أن تتذكره: “خط يمر”.

إذا كانت لفة 7 أو 11 ، فزت. إذا حصلت على 2 أو 3 أو 12 ، فسوف تخسر. إذا حصلت على رقم آخر ، تستمر اللعبة. دعنا نقول أنها ستطلق النار على رقم 9. والآن عليها أن تدور 9 أخرى قبل أن تحصل على 7. إذا فعلت ذلك ، فستفوز. عندما يأتي 7 أولاً ، تخسر.

هذا كان هو. والاحتمالات جيدة: ميزة المنزل هي 1.4 ٪ فقط ، مما يعني أنه مقابل كل دولار تراهن ، تخسر في المتوسط ​​سنت واحد فقط. وإذا كانت الاحتمالات مواتية ورهنت بمراهنتك أثناء الفوز ، يمكنك تحقيق ثروة في أي وقت من الأوقات.

آه ، وإذا كنت تريد احتمالات أفضل ، فوضع على السطر “لا تذهب”. يختلف الأمر قليلاً عن خط يمر واحتمالات الفوز في الكازينو هي 1.36٪ (أفضل بنسبة 0.04٪). لكن تذكر … من المرجح أن يلعب كل شخص على الطاولة خط البشري. لذلك إذا لعبت خط “لا تمرر” وربحت ، فسيخسر الجميع. خطة للاحتفال بهدوء. حسنًا ، ما لم تكن أنت الرجل الذي يرتدي قمصان ولاية أوهايو في الألعاب المنزلية بجامعة ميشيغان …

عندما تكون مستعدًا للقيام بشيء ما ، فإن لعبة البلاك جاك تقدم أفضل الاحتمالات. أنا أتحدث عن ميزة كازينو بنسبة 5٪ ، بناءً على الجدول الذي تحدده. (هذا يعني أنه مقابل كل دولار تنفقه ، تخسر نصف سنت فقط في المتوسط.) ومع ذلك ، للاستفادة من هذه الفرص ، تحتاج إلى معرفة ما تفعله. هل ضرب 12 ضد تاجر مع 2؟ (نعم) متى تقسم 4؟ (فقط إذا عرض التاجر 5 أو 6). متى تقسم الـ 8؟ (دائمًا.) تحتاج إلى تذكر القرارات الصغيرة مثل هذه للحصول على أفضل الفرص.

أو اطبع تذكيرًا واحضره معك. 100 ٪ القانونية. الكازينوهات لا تسمح لك باللعب من أجلها. حسنًا ، قد يسخر منك بعض اللاعبين الآخرين … لكنك ستحصل على الضحك الأخير عندما يكون أمامك خمسة أكوام من “الأرباع” أمامك (25 دولارًا في الرقائق). إذا كنت تستخدم “استراتيجية العوامة الأساسية” من جوجل ، فستجد جميع أنواع المواقع التي تحتوي على أوراق غش قابلة للطباعة.

القمار

لا تتجنب هذه اللعبة فقط لأنك لا تعرف كيف تنطقها! أنها تحظى بشعبية كبيرة في ماكاو … وأكثر شعبية هنا في فيغاس. لماذا ا؟ انها دراماتيكية ، الاحتمالات جيدة والقواعد بسيطة. تراهن على اللاعب أو المصرفي. كلا الطرفين رسم البطاقات. الجانب الذي يفوز 9 يأتي الأقرب. في جدول القمار العادي ، تتراوح أسعار المنازل بين 1.01 و 1.24٪ للرهانات مصرفي و لاعب.

تحتوي العديد من جداول القمار على حدود أعلى من ألعاب الطاولة الأخرى. لكن لا تخف من الحد الأدنى للرهان الذي يبلغ 25 دولارًا أو 50 دولارًا. تخيل ذلك بهذه الطريقة: من الأفضل أن تلعب لعبة ذات مخاطر عالية وأحتمالات جيدة من لعبة ذات حصص منخفضة دون أي احتمالات!

في الختام ، لعبة البلاك جاك هي الأفضل إذا كان لديك الوقت لتعلم اللعبة. إذا كنت تريد أن تشرب ، واجتماعيا والفوز في الوقت نفسه ، لعب الفضلات. وإذا كان لديك المال وترغب في الحصول على تجربة ألعاب راقية (دائمًا مع احتمالات جيدة) ، فإن لعبة القمار هي اللعبة المناسبة لك.

Abdul Adal

Add your Biographical Info and they will appear here.